الملتقى العربى للتعارف والثقافة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

هيونداي تنقل حمى كرة القدم إلى أطفال أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد هيونداي تنقل حمى كرة القدم إلى أطفال أفريقيا

مُساهمة من طرف المدير في السبت أغسطس 21, 2010 5:51 am

[img:8a0c]http://productnews.link.net/general/News/17-08-2010/2007_hyundai_tiburon[1].jpg[/img:8a0c]

ما إن أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2010 إلى قارة أفريقيا، حتى شرعت شركة هيونداي موتور- أحد أكبر الرعاة الرسميين للبطولات – في نقل حمى كرة القدم إلى الأطفال ممن لا تتاح لهم فرصة ممارسة الرياضة أو فرصة التعليم في القارة السمراء وذلك بإطلاق مشروع المليون كرة أحلام بأفريقيا.


وكجزء من برامج المسئولية الإجتماعية العالمية للشركة، سيشهد برنامج المليون كرة أحلام بأفريقيا أطفال أفريقيا وهم يحصلون على كرات قدم كرمز للأمل وكحافز لتحقيق المزيد في حياتهم وللسماح لهم بالتطور التعليمي واستكشاف المزيد من الفرص.


فعلى مدار عام كامل، سيستفيد أطفال 53 دولة في أفريقيا من البرنامج الذي يهدف إلى تعليمهم المهارات الحياتية مثل العمل في فريق والتخطيط الاستراتيجي وبناء الثقة وتحفيز الأداء من خلال إدراك قواهم وقدراتهم الداخلية. ستتولى المنظمات غير الحكومية تسليم الكرات لجميع أرجاء القارة الأفريقية تحت رعاية الأمم المتحدة في الفترة من يوليو وحتى ديسمبر 2010.


انطلقت ضربة البداية لهذه الجولة في سويتو بمجمع موليستان الرياضي في السادس عشرمن يوليو في حدث حضره 1200 طفل من طلاب المدارس ممن ساهموا في أنشطة حياتية وأنشطة كروية مثل مسابقات كرة القدم. وقد تحدث أسطورة كرة القدم دكتور كمالو عن الآمال والأحلام ممثلاً عن الأمم المتحدة وسلمت هيونداي الكرات للأطفال.


وبعد سويتو، ستكون هناك محطات أخرى في نيجيريا، غانا، الجزائر والمغرب قبل انتهاء الجولة في القاهرة بجمهورية مصر العربية. ستشرح هيونداي مشروع كرات الأحلام طوال الطريق وستوزع كرات القدم وتعرض لكرات النوية الحسنة الشهيرة للشركة فضلا عن أحدث طرازات السيارات وستصور قناة ناشيونال جيوجرافيك جولة طريق أفريقيا في فيلم وثائقي وسيتم بثها في آسيا وأوروبا في شهر أغسطس أو سبتمبر.


في حفل تدشين مبادرة المليون كرة أحلام بأفريقيا والذي أقيم في الثامن من يونيو من العام 2010 بحفل الأمم المتحدة الذي أقامته تحت شعار "الرياضة من أجل السلام" بكونستيتيوشن هيل بجوهانسبرج، سلّم رئيس شركة هيونداي موتور ستيف يانج أول كرة قدم للأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، في بادرة تدل على النوايا الحسنة بين الطرفين.


يقول رئيس شركة هيونداي موتور ستيف س. يانج: "نتمنى أن ننقل رسالة أمل وأحلام لأطفال أفريقيا من خلال هذا المشروع. وكشركة عالمية، ستواصل هيونداي جهودها للوفاء بمسئولياتها الاجتماعية في جميع أنحاء العالم."
avatar
المدير
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر
الميزان عدد الرسائل : 1530
العمر : 44
المزاج : عال العال
جنسيتك : مصرى
رقم العضوية : 1
نقاط : 5856
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

http://arabiana.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى