الملتقى العربى للتعارف والثقافة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عروض خاصة بشهر رمضان المبارك من العربية للسيارات

اذهب الى الأسفل

عاجل عروض خاصة بشهر رمضان المبارك من العربية للسيارات

مُساهمة من طرف سهر الليالى في الجمعة سبتمبر 03, 2010 9:39 am



دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 أغسطس 2010) – في ذكرى حلول شهر رمضان المبارك، قدّمت العربية للسيارات، وهي الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، عروضات خاصة عبر مجموعة من طرازات سيارات نيسان وإنفينيتي لديها.


بناءً لذلك، سيفوز العملاء بجوائز نقدية مضمونة تصل قيمتها لغاية 25,000 درهم إماراتي عند شراء سيارة نيسان جديدة أثناء شهر رمضان. كما ستغطي العربية للسيارات الدفعة الأولى البالغة نسبتها 10 بالمئة نيابة عن العملاء الذين يشترون سيارة إنفينيتي جديدة. وسيحصل كافة العملاء الذين يشترون سيارات نيسان أو إنفينيتي، على تأمين مجاني للعام الأول، بالإضافة إلى كفالة مجانية لخمسة أعوام بدون تحديد المسافة.


وقال السيد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، في تعليق له على العروضات الترويجية: "اعتدنا في العربية للسيارات تقديم أفضل العروض أثناء شهر رمضان، كجزء من احتفالاتنا بهذا الشهر الفضيل. وتبدو تصرّفات العملاء لافتة بعض الشيء خلال شهر رمضان، إذ نلاحظ هدوءاً نسبياً في بداية الشهر، وحركة متنامية للعملاء في الأسبوعين الأخيرين منه. وتؤمن عروضاتنا الحالية للعملاء فرصة شراء سيارة نيسان أو إنفينيتي مع مجموعة من الحوافز الرائعة."


تتوفر عروض العربية للسيارات الخاصة بشهر رمضان عبر صالات عرض العربية للسيارات كافة في دبي والإمارات الشمالية. وتفتح صالات العرض أثناء الشهر الفضيل من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً ومن الساعة 8:30 مساءً وحتى 11:30 ليلاً. لمزيد من المعلومات، يستطيع العملاء الاتصال بالعربية للسيارات على الرقم 800 NISSAN (647726) أو 800 INFINITI (46346484).

سهر الليالى
سهر الليالى
نائب المدير
نائب المدير

انثى
الحمل عدد الرسائل : 356
العمر : 33
المزاج : متزنة
رقم العضوية : 3
نقاط : 3973
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى