الملتقى العربى للتعارف والثقافة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

حمزاوي ينفي ما تردد حول علاقته بعلاء مبارك أو حصوله على أراض

اذهب الى الأسفل

ماتلحق حمزاوي ينفي ما تردد حول علاقته بعلاء مبارك أو حصوله على أراض

مُساهمة من طرف المدير في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:39 am



نفى الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، ما تردد حول ارتباطه بعلاقة صداقة بعلاء مبارك، وحصوله على 30 فدان بالهير الصحراوي مشتركا مع نجل مبارك بمبالغ أقل من قيمة الأرض.

أكد حمزاوي- عضو لجنة تقصي الحقائق بالمجلس القومي لحقوق الإنسان- في تصريحات خاصة لمصراوي أن كافة ما يتردد بهذا الشأن لا يمت للحقيقة بصلة ولا يعدو كونه شائعات مغرضة، وأنه لا يمتلك أي أراض بالظهير الصحراوي، وأن كل ما يمتلكه حوالي 13 فدان بصعيد مصر عبارة عن 7 ورثهم من أبيه، و6 منحتهم له والدته.

وتعجب حمزاوي من توقيت نشر تلك الشائعات، ومتعجبا مما تردد حول استدعائه للتحقيق من قبل النائب العام في البلاغ الذي تقدم به المحامي نبيه الوحش في ذلك الخصوص.

وكان نبيه الوحش المحامي قدم بلاغًا للنائب العام الأحد يتهم فيه الدكتور عمرو حمزاوى بالاشتراك مع علاء مبارك بالاستيلاء على ما يقرب من 30 ألف فدان في الظهير الصحراوي من أجود أنواع الأراضي الصحراوية؛ حيث تم شراء الفدان الواحد بألف جنيه فقط من العرب واضعي اليد على الأرض ومن الهيئة العامة للتنمية والاستصلاح الزراعي وإعادة بيعه بمائة ألف جنيه.

وأشار الوحش في بلاغه الى أن حمزاوي قام بتكوين شركة تحمل اسم ''الصفوة للتنمية والاستثمار العقاري'' ومقرها المهندسين؛ حيث قام عن طريق مدير الشركة والمدعو رمضان كامل بتسوية المساحات المشار اليها بلودارات ومعدات حتى تكون مستوية أو مسطحة ليسهل بيعها، مؤكدًا أن هذه الأراضي تم الاستيلاء عليها بدون وجه حق لأنها أملاك خاصة بالدولة، وهو ما نفاه حمزاوي بشكل قاطع.


_________________
مدير الملتقى العربى للتعارف والثقافة
avatar
المدير
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر
الميزان عدد الرسائل : 1530
العمر : 44
المزاج : عال العال
جنسيتك : مصرى
رقم العضوية : 1
نقاط : 6072
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

http://arabiana.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى